من نحن
رانسي شركة متخصصة في التسويق
تلتزم رانسي لاكتساب المزيد من الزخم في مجال المبيعات والتوزيع، بمهمة ورؤية تسويقية قوية للمنظمة والفريق بأكمله. وكونها شركة متخصصة في التسويق حيث تضمّ رانسي بعضاً من أهم الميزات الفريدة للسيطرة على السوق مثل القدرة على بناء علاقة مع العملاء وتحديد احتياجاتهم وتحليل القدرات الحالية والاستعداد لتلبية الاحتياجات المستقبلية من المنتجات. كما يتم إعادة تصميم العمليات الأساسية للتسويق والالتزام التام بذلك. والاستخدام المبتكر لتكنولوجيا المعلومات ورصد التقدّم المُحرَز بشكل مستمر.


طريقة عمل رانسي
تقوم رانسي برصد مستمر للاحتياجات المتغيّرة للعملاء والمستهلكين وتُقدّم حلولاً جديدة، وسعياً لتحقيق الأهداف في الحفاظ على فهم مستمر لديناميكية السوق دائمة التطور، من أجل تحقيق أقصى قدر من القيمة للعملاء والمستهلكين، وتُجري رانسي أبحاثا عن المستهلكين في الوقت المناسب لفهم الاستجابات وردود الفعل. كما انها استحدثت استراتيجيات تسويق ملموسة للارتقاء إلى المستوى التالي واحتلال مراكز الريادة فيه.
تؤمن رانسي إيماناً وثيقاً بتعزيز وجود العلامات التجارية وبتسليط الضوء على أنشطة التسويق الاستثنائية لإيصال رسالة العلامة التجارية إلى الأشخاص المناسبين بالطرق الصحيحة مع بلورة تفضيلاتهم وزيادة المبيعات. ويُشكّل الوصول إلى العملاء. وإنشاء صدى. وحصد ردود أفعال مفتاح نجاح رانسي
ما هو سرّ رانسي فيما يتعلّق بالتسويق؟
انطلاقاً من حقيقة أنّ احتياجات المستهلك مجزأة وأنّ المنافسة حادة. فإن رانسي تستخدم جميع معارفها ومصادرها لتلبية احتياجات العملاء والتواصل مع كل منهم على حدة. وتُركّز رانسي) التي تُطبّق مبدأ المستهلك أوّلاً) على المستويات المختلفة لتجزئة السوق من أجل تعزيز مشاركة المستهلك والوصول إلى مجموعة أوسع من المنتجات من خلال التصميم والابتكار.
تمكّنت رانسي من خلال الشراكات التي أجرتها مع أفضل والوكالات الإعلانية ، من العمل في كلّ مجال من مجالات الإعلان بتفانٍ مع التركيز على أدقّ التفاصيل. حيث اننا نتعاون مع وكالات رائدة في مجال شراء المساحات الإعلانية والإعلامية المرئية والمسموعة والإنتاج الفني.
